عن الموقع

موقع الموسوعة الإسلامية هو مشروع مرجع إسلامي ضخم على الويب ذو محتوى موثوق (كيف يكون موثوقاً: في الفقرة التالية) يَجمع سِيَر أعلام الإسلام وتَراجمهم، والكتب الإسلامية، كما يتحدّث عن العقائد الإسلامية والفِرَق والطّوائف.

كيف يكون موثوقاً؟

يُمكِن لأي شخص إجراء التعديلات على مقالات الموقع، لكن هذه التعديلات لن يتم نشرها إلا بعد الاستيثاق من صِحّتها رجوعاً إلى المراجع الذي اعتمد عليها الشخص الذي قام بالتعديل.

ضبط عمليّة التَّعديل:

حيث أنَّ عَمَليّة إجراء التعديل على مقالات الموقع مُتاحة للجَميع، إلا أن الشخص لن يتمكّن من إجراء المزيد من التعديلات، فعدد التعديلات محدود ريثما يتم التأكد مِن حُسنِ أداء هذا الشّخص وتقييم نوعيّة تعديلاته، وعندها تقرر الإدارة إما أن تفتح له مجالاً لإجراء المزيد من التَّعديلات أو أن تمنعه مِن إجراء التَّعديلات مدى الحياة، وهذا الأمر غير مرتبط بكون المُستخدم مُسجّلاً أم لا، لأن إدارة المُستخدمين تعتمد على رقم جِهاز الحاسِب الذي دخلوا الموقع مِن خلاله.

سياسة الموقع:

لأن عَمَل الموقع هو عَمَلٌ مَوسوعِي، فيجب فيه التَّقَيُّد بالحِياديَّة تجاه المقالات التي تُنشر فيه، فالقَيد في المقالات هو صِحّتها وليس التَّعبير عن رأينا بها خاصّة في باب التَّراجِم والسّيَر.

الإتصال بنا:

الإسم

البريد الإلكتروني

العنوان

الرسالة

(Visited 300 times, 127 visits today)